Index - FAQ - Rechercher - Membres - Groupes - S’enregistrer - Messages PrivésConnexion


 منتدى المغرب للحمام الزاجل 
 
 
 
      
 
      
.........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
  
      
     
              


      
                   
                             
      
               
                       
Une visite au maroc  à dicembre d'un grand champion de sport colombophile international, Peter van de Merwe 
 


      
       
                          
 
      
التغذية

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    La colombophilie marocaine : Les pigeons voyageurs Index du Forum -> قسم اخبار الولاعة والمطالق -> جــــنــــاح تــجــهيز حمام السـبـاق ورعايته
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
HAMID LOFT
Administrateur 2

Hors ligne

Inscrit le: 06 Déc 2012
Messages: 705
Numéro de téléphone: 0668408635
Association :: DOUKKALA
Point(s): 1 656

MessagePosté le: Dim 16 Juin - 18:00 (2013)   Répondre en citant

• جودة الأغذية
• التغذية والفيتامينات والمعادن
• تغذية للفوز
• وصفات الطعام

نظرية التغذية.
مربي الحمام يجب أن تعطي:
• الحبوب للحصول على الطاقة والبروتين والألياف.
• المعادن الحصى، مسحوق المعادن والعناصر .
وعادة ما يتم • الفيتامينات مع العناصر في المياه.
• الطاقة الزائدة والفيتامينات والبروتين يمكن أن تعطى في شكل خاص على زيوت الطعام خلال أوقات الطاقة العالية للسباق.
الحمام يمكن يبقوا على قيد الحياة على الحبوب والحصباء وحدها، ولكنها لا يمكن أن تصل إلى المستوى الصحي المطلوب على الصمود في وجه الضغوط من السباقات أو التكاثر. 
في نهاية المطاف على صحتهم سوف تفشل في ظل هذه الضغوط المادية المدقع. والتغذية الجيدة السيطرة على معظم الأمراض من الحمام. على سبيل المثال، هناك زيادة كبيرة في المعادن والعناصر النزرة المطلوبة عند الحمام الكبار وتغذية الصغار، ولكن حصى وحدها لا توفر كل من المعادن الضرورية وتعقب العناصر لاستمرار صحة جيدة. دون المضافات المعدنية والنتيجة النهائية هي في كثير من الأحيان مشاكل وضع البيض، وتفشي آفة وغيرها من الأمراض. خلال السباقات هناك زيادة الاحتياجات من الطاقة والبروتين والفيتامينات، وكذلك العناصر النزرة والمعادن. فريق السباق في القفص سهلة وأكثر عرضة للالتنفسية الناجمة التعب والأمراض آفة الرطب عندما لا يتم توفير الفيتامينات والمعادن الإضافية.

و(الحبوب) يمزج الأعلاف لا توفر ما يكفي من الفيتامينات والمعادن لأعلى مستويات الأداء. ومربي الحمام ويجب تحديد مزيج الأعلاف التي توفر الطاقة والتوازن البروتين اللازمة لمرحلة معينة من مراحل تقويم حمامة. تربية الطيور والرمي يتطلب مزيجا من الحبوب التي هي أعلى في البروتين، ويحتوي على توازن الأحماض الأمينية الأساسية مختلفة من الحمام في التدريب بشكل كامل خلال موسم السباقات. مزيج تغذية يتطلب ما لا يقل عن ستة أنواع من الحبوب المختلفة في مزيج من أجل الحصول على أفضل مستوى ونوعية البروتين (أي توازن من الأحماض الأمينية الأساسية). نادرا ما يتحقق على أفضل نوعية من البروتين والليسين (حمض أميني مهم جدا لحمامة) العيوب الشائعة في الحبوب تختلط مع أقل من 4 الحبوب. ويمكن تحسين نوعية البروتين من مزيج من الحبوب بإضافة بروتين / مكملات حمض أميني قبل التغذية.

جميع الحبوب منخفضة في الكالسيوم (0،01-0،20٪) والصوديوم (20 600ppm). الفوسفور، النحاس، الزنك، المنجنيز، السيلينيوم ومنخفضة أيضا في بعض الحبوب. تركيزات الفيتامين في البذور تختلف اختلافا كبيرا. لا تحتوي على بذور فيتامين A (الذرة يوفر الكاروتينات)، أو فيتامين (د) فيتامين E وفيتامين K مستويات منخفضة للا يمكن الكشف عنها. ومن بين الفيتامينات B الريبوفلافين والنياسين وحمض البانتوثنيك وغالبا ما تكون منخفضة وفيتامين B12 غير موجود. وهذا يعني أن الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة من نقص في الحبوب يجب أن تعطى لطيور الحمام في شكل أو آخر. العديد من مربو الحيوانات استخدام السبانخ وقذيفة الحصباء، ولكن هذا لا يزال غير كاف لتحقيق التوازن بين الاحتياجات التغذوية للحمامة الرياضية. في الوقت الحاضر معظم مربو الحيوانات إضافة عناصر الفيتامينات والتتبع إلى المياه مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، وتوفير المعادن في شكل مسحوق أو كتلة عفوي.

تغذية للفوز

خلال موسم السباقات، والوظيفة الرئيسية من المواد الغذائية هو توفير وقود للطيران. لدينا هدف مشترك هو تقديم حمامة سباق مع أفضل أنواع الوقود ليوم السباق. للقيام بذلك باستمرار يجب أن يكون لدينا فهم جيد من المواد الغذائية نفسها. والفقرات التالية أعرض لكم لعلم (أو نظرية) من الرضاعة، ولكن لنجاح سباقات يجب عليك أيضا أن تصبح الخبير في الممارسة (أو الفن) من الرضاعة. الممارسة والملاحظة فقط يمكن أن يعلمك فن التغذية، ولكن نأمل أساليب التغذية الموصوفة هنا يمكن أن تساعدك على العثور على المسار إلى تغذية النجاح.

يمكننا أن نبدأ فقط فن تغذية جيدة عندما يضمن كل من نوعية الطعام والقطيع هو صحي. مطلوب الامعاء صحية قبل أن نتمكن من اختبار نظم التغذية لدينا، لأن الأمعاء غير صحية يفشل في توصيل الوقود من الحبوب جيدة للجسم الحمامة. أمراض الأمعاء مثل كولاي، الكوكسيديا والديدان وآفة الرطب جميع تقلل من كمية المواد الغذائية التي تدخل الجسم.

باستخدام أفضل نوعية الحبوب ومع فريق سباق صحية، ومربيالحمام يمكن أن نفكر الآن حول مزيج سباقات المناسب لأسرته خاصة من الطيور وطرق التدريب. يجب على مزيج اختار توفر توازنا جيدا من البروتين (الأحماض الأمينية) ولكي يتحقق ذلك يجب أن تستخدم على الأقل 8 الحبوب المختلفة. بعد تحقيق هذا التوازن، ومحتوى الطاقة من مزيج يصبح الجزء الأكثر أهمية في تغذية ناجحة.

يوفر نظام تغذية فريق سباق مع مستويات الطاقة الصحيحة للتدريب والسباق. والهدف من التغذية هو توفير التدريب وسباقات الحمام مع بالضبط ما يكفي (ليس كثيرا وليس قليلا جدا) الوقود (الطاقة في الغذاء) لرحلة متواصلة (علوي أو ممارسة السباق). بطبيعة الحال، فإن الاحتياجات من الوقود للتدريب الحمام تختلف اختلافا كبيرا من يوم إلى يوم. فمن متطلبات الطاقة المتغيرة باستمرار للحمامة المنافسة التي تجعل تغذية مثل هذا التحدي حتى بالنسبة لأفضل مربو الحيوانات. سوف حمامة المنافسة لن تؤدي الى مستوى اللياقة البدنية عند "توازن الطاقة" غير صحيح. يجب أن يقدر "ميزان الطاقة" على المدى القصير (اليومي) والمدى الطويل (أسبوعيا) مع أسراب تناسب خلال موسم السباق، وذلك لأن مستوى اللياقة البدنية سوف ينخفض ​​على حد سواء عندما يتم توفير الطاقة أكثر من اللازم والقليل جدا. خلال الطيور الشباب التدريب اهتماما خاصا يجب أن يتم لمنع استنزاف احتياطيات الطاقة في الكبد والعضلات.

الإتخام النسبية لحجم العمل (ميزان الطاقة الإيجابية) يجعل فريق سباق أقل قدرة على المنافسة بسبب الأمتعة الزائدة ("رصاصي"). يتم تخزين الطاقة الزائدة على شكل دهون مع خسارة لاحقة من الطفو واللياقة البدنية. فمن المعروف جيدا أن نتذكر أن الطاقة الزائدة من الخلطات التي هي عالية جدا في البروتين (البقوليات) نسبة إلى حجم العمل سوف يتم تخزينها على شكل دهون.

التغذية الناقصة النسبية لحجم العمل (ميزان الطاقة السلبية) يجعل فريق سباق أقل قدرة على المنافسة بسبب "depowering". ونظم تغذية منخفضة في الطاقة النسبية لحجم العمل في فريق سباق سيؤدي إلى نضوب احتياطيات الطاقة في الكبد والدهون والعضلات.

ومربي الحمام يمكن التعرف على فريق السباق الذي هو في توازن الطاقة السلبية من قبل العلامات التالية:
• لا الجناح ترفرف في الصباح الباكر .
• امبالاة في مغادرة اللوفت أو في القفص وانخفاض الكسل الخ
• فريق سباق في ميزان الطاقة السلبية (عدم كفاية استهلاك الطاقة بالنسبة لعبء العمل) هي عرضة للمرض، خصوصا الأمراض "الجهاز التنفسي".


معظم مربو الحمام فهم أهمية الطفو للنجاح، ولكن قلة فهم أفضل وسيلة لتحقيق ذلك في سباق الفرق الخاصة بهم. هو أفضل من خلال تزويد القطيع مع ما يكفي من العلف (توازن الطاقة الإيجابية) لتعزيز دور علوي قوية تحلق (أو القذف) من أجل تعظيم كتلة الجسم الخالية من الدهون (أي العضلات) وتقليل الدهون في الجسم يتحقق الطفو. ويعتقد العديد من مربو الحمام بدلا من ذلك أن أفضل مسار إلى الطفو هو تقييد السعرات الحرارية (الطاقة) كمية (العلف أقل) من أجل إنقاص الوزن الزائد، وبالتالي إنتاج حالة من الانتعاش الذي نراه مع قمة مستواه. ومع ذلك، الطفو ليس الوزن فقط، ولكن أيضا السلطة، والطفو من اللياقة البدنية يأتي فقط عندما يتم تكبير كتلة الجسم النحيل. تقييد السعرات الحرارية في محاولة لانتاج الطفو في الواقع يقلل من مستوى اللياقة البدنية للقطيع ويجعلها عرضة للمرض. والحد من السعرات الحرارية الشديدة يسبب فقدان الدهون في الجسم وليس فقط ولكن أيضا كتلة الجسم الهزيل (العضلات) مع فقدان المرافق من اللياقة البدنية والقوة.
 

 

 



Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: Dim 16 Juin - 18:00 (2013)  

PublicitéSupprimer les publicités ?

Revenir en haut
el marchli rachid


Hors ligne

Inscrit le: 20 Mar 2013
Messages: 142
Numéro de téléphone: 0665754120
Association :: salam sidi othmane
Point(s): 1 411

MessagePosté le: Lun 17 Juin - 00:15 (2013)   Répondre en citant

شكرا أخي معلومات مفيدة


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur
Youness-sfaty
Administrateur 2

Hors ligne

Inscrit le: 01 Oct 2012
Messages: 633
Numéro de téléphone: أزلت رقم لتفادي المش
Association :: casablanca
Point(s): 2 131

MessagePosté le: Lun 17 Juin - 16:46 (2013)   Répondre en citant

el marchli rachid a écrit:

شكرا أخي معلومات مفيدة



Loading...



Revenir en haut
simo de safi


Hors ligne

Inscrit le: 16 Déc 2011
Messages: 14
Numéro de téléphone: 0634564737
Association :: asfi
Point(s): 7

MessagePosté le: Lun 17 Juin - 23:03 (2013)   Répondre en citant

Merci ssi hamid  Okay Okay Okay Okay


Revenir en haut
HAMID LOFT
Administrateur 2

Hors ligne

Inscrit le: 06 Déc 2012
Messages: 705
Numéro de téléphone: 0668408635
Association :: DOUKKALA
Point(s): 1 656

MessagePosté le: Mar 18 Juin - 01:41 (2013)   Répondre en citant

شكراً بارك الله فيكم


Revenir en haut
RACHID.RACHID
responsables d'associations

Hors ligne

Inscrit le: 18 Juin 2013
Messages: 96
Numéro de téléphone: 0661898475
Association :: RABAT
Point(s): 155

MessagePosté le: Mar 18 Juin - 16:37 (2013)   Répondre en citant


شكرا أخي معلومات مفيدة



Revenir en haut
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 05:14 (2017)  


Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    La colombophilie marocaine : Les pigeons voyageurs Index du Forum -> قسم اخبار الولاعة والمطالق -> جــــنــــاح تــجــهيز حمام السـبـاق ورعايته Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | Panneau d’administration | Creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB
Appalachia Theme © 2002 Droshi's Island
Traduction par : phpBB-fr.com
Designed & images by Kooky