Index - FAQ - Rechercher - Membres - Groupes - S’enregistrer - Messages PrivésConnexion


 منتدى المغرب للحمام الزاجل 
 
 
 
      
 
      
.........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................
  
      
     
              


      
                   
                             
      
               
                       
Une visite au maroc  à dicembre d'un grand champion de sport colombophile international, Peter van de Merwe 
 


      
       
                          
 
      
فاز بـ 100 ألف ريال في مسابقة «هدد التحدي»

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    La colombophilie marocaine : Les pigeons voyageurs Index du Forum -> قسم اخبار الولاعة والمطالق -> اخبار الولاعة العالمية
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
rachid@loft


Hors ligne

Inscrit le: 20 Nov 2012
Messages: 377
Numéro de téléphone: 0664
Association :: AMAPC
Point(s): 123

MessagePosté le: Jeu 24 Jan - 04:22 (2013)   Répondre en citant



صالح المري يظفر بحمام فخرو ويتأهل للنهائي














استسلم حمام فخرو أمس ضمن مسابقة هدد التحدي في مجموعتها التاسعة ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي الرابع للصقور والصيد الذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني في صبخة مرمي بسيلين.
وفي هذا السياق، استطاع صقر المقناص صالح بن سالم بوشريدة المري أن يقدم عرضاً مليئا بالإثارة والحماس عندما انقض على الحمامة في السماء ليتابع استعراضه بمتابعتها على الأرض ليضمن عشاء من كدّه وجهده، وينال راعيه 100 ألف ريال قطري ويتأهل بجدارة واستحقاق للنهائي للمنافسة على اللكزس والمائة ألف ريال الإضافية، مذكرا الحضور بنهائي هدد التحدي في نسخته الثالثة عندما اصطاد الصقر الحمامة أمام منصة الجمهور.
بالمقابل، تتابع قنوات الدوري والكأس الفضائية بث حلقة يومية لتحليل مجريات المهرجان وفعالياته باستضافة بعض الضيوف أصحاب الخبرة في مجال الصقارة الذين يحاورهم الزميل الإعلامي طلال الكواري.
تبث الحلقة على قنوات الدوري والكأس على الساعة الثامنة والنصف كل يوم طيلة أيام المهرجان ، ويستقبل البرنامج اتصالات الجماهير ورسائلهم عبر تويتر وبث أرائهم وملاحظاتهم حول ما يجري ويدور في المهرجان.
إلى ذلك، توجه السيد محمد بن عبداللطيف المسند، نائب رئيس مهرجان قطر الدولي الرابع للصقور والصيد بشكره لإخوانه في قنوات الدوري والكاس على تغطيتهم المميزة لهذا المهرجان والتي تعد من أبرز الدعامات الإعلامية لهذا الحدث كل عام، متمنياً أن تكون المادة المقدمة مفيدة وترضي المشاهد ويكون لها مردودها الإيجابي في هذه النسخة والنسخ القادمة.
من جهة أخرى، كانت أصداء زيادة عدد المتأهلين في دعو قرناس الحر إلى 20 متسابقا إيجابية عند الصقارين المشاركين، الذين تقدموا بالشكر للجنة المنظمة لاتخاذها مثل هذه القرارات التي تصب في مصلحة الجميع.
وحمِد الصقار صالح بن سالم بو شريدة المري الله على هذا الفوز، متمنيا الناموس للجميع ولكل إخوانه الصقارين.
وذكر صالح المري أنه درب طيره في الفترة الماضية مما أمده بلياقة ساعدته لتحقيق هذه النتيجة وربح رهان التحدي، مشيرا إلى أنه لم يخيّب الظن وقدم عرضاً أشاد به الجميع من لجنة وجمهور.
ووعد المتحدث الفائز بعد توفيق الله بتقديم عرض يرضيهم في النهائي المرتقب، متوجها في هذا الصدد بشكره لسعادة الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني لرعايته هذا الحدث الدولي الكبير، فضلا عن شكره اللجنة المنظمة برآسة السيد علي بن خاتم المحشادي نظير جهودهم في إنجاح المهرجان.
ورغم ما أصاب حمام فخرو من مخالب صقر صالح المري، إلا أن عبدالله فخرو صاحب الحمام الزاجل، الذي دائماً لا يخفي تحديه لأصحاب فروخ الشواهين، فإن احتدام المنافسة جعلت من حمامه عشاء شهيا مساء أمس. وشدد فخرو على أن حمامه مايزال في توهجه وقوته بدليل أن الصقور لم تصطد حمامه سوى مرتين. وأضاف: الشواهين لم تصطد سوى مرتين و»زبن الحمام» أي أن الحمامه زبنت وربما يرجع هذا لخوف بعض الحمام، ملفتا أنه لو أرادت الطير لأم عبيرية لم تتمكن فروخ الشواهين من صيدها، ليشيد بالطير الفائز بالأمس وبقوته ووقف يصفق له تقديراً لقوته وتعبيرا منه على روح رياضية عالية



المصدر.

 



Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: Jeu 24 Jan - 04:22 (2013)  

PublicitéSupprimer les publicités ?

Revenir en haut
Radouane


Hors ligne

Inscrit le: 18 Déc 2011
Messages: 10
Numéro de téléphone: 0660939292
Association :: asfi
Point(s): 1

MessagePosté le: Sam 26 Jan - 16:33 (2013)   Répondre en citant

Smile Smile  


Revenir en haut
AMINE ABBA
responsables d'associations

Hors ligne

Inscrit le: 21 Jan 2011
Messages: 567
Numéro de téléphone: 0636107609
Association :: qods
Point(s): 1 194

MessagePosté le: Sam 26 Jan - 19:37 (2013)   Répondre en citant

mkinch video


Revenir en haut
Visiter le site web du posteur
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 13:43 (2016)  


Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    La colombophilie marocaine : Les pigeons voyageurs Index du Forum -> قسم اخبار الولاعة والمطالق -> اخبار الولاعة العالمية Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | Panneau d’administration | Creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB
Appalachia Theme © 2002 Droshi's Island
Traduction par : phpBB-fr.com
Designed & images by Kooky